حب

لاستعادة حالته السابقة بعد عامين ، هل من الممكن؟

Pin
+1
Send
Share
Send

أتلقى بانتظام رسائل من أشخاص تكون فترة الاستراحة عدة أشهر أو حتى بضع سنوات. إن مشاعرهم وآمالهم في إعادة سابقتهم تدفعهم إلى التفكير في إعادة الاستعادة على الرغم من الوقت الذي مضى.

هذه هي حالة كاتيا * التي أرسلت لي رسالة لمستني بشدة. هذا واحد سألني إذا العثور على صديقها السابق بعد عامين لا يزال من الممكن أو إذا ضاع.

في رأيي ، يمكننا إعداد عملية إعادة استرجاع بعد 6 أشهر من الانفصال ، ولكن في كثير من الأحيان يمر الوقت أكثر صعوبة في استعادة الشخص الذي نحب. ومع ذلك ، فإنه ليس من المستحيل ولكن بشرط اتخاذ الإجراءات الصحيحة ، وهذا يعني تلك التي سيكون لها تأثير حقيقي. أشرح نفسي أدناه!

أريد استرداد حالتي بعد 24 شهرًا ، هل لدي فرصة؟

مرحبا ألكساندر ،

أود أولاً أن أهنئكم على هذا الموقع. إنها شاملة حقًا ولديها الكثير من النصائح ، لذلك أردت أن أسألك إذا كنت تعتقد ذلك استعادة السابقين 2 سنوات في وقت لاحق هو ممكن حقا ?

ها هي قصتي. مكثت 4 أشهر ونصف مع زوجتي السابقة. كان عمري 25 عامًا وكان عمري 23 عامًا. نحن نعمل في نفس المكان. كان الطقس معًا قصيرًا جدًا دائمًا. لم نتمكن من قضاء يوم دون رؤيتنا أو التحدث مع بعضنا البعض ، حتى في العمل اختبأنا لنكون هادئين ونبقى في أحضان بعضنا البعض.

الجانب السلبي في تاريخنا هو أن الكثير من الناس كانوا على ظهرنا أولا وقبل كل شيء بالنسبة لنا لنجتمع معا لأنه بمجرد أن التقينا كان لدينا شعور جيد ، ضحكنا على كل شيء ولا شيء وكان لدينا هذه الرغبة في لرؤية ، لاحتضان ؛ بعد ذلك ، حكمنا على القليل من الناس الذين يدركون علاقتنا ، اختلطوا بحياتنا ... كوننا متواضعين ، فقد مررنا بها بشكل سيء للغاية.
ومما زاد الطين بلة لدي أختي التوأم وقد عاشت بشكل سيء علاقتي. لقد هددت بالكشف عن علاقتي بوالدي ، لقد حوصرت لأن زوجي السابق لا يريد التحدث إلى أسرنا ولم أستطع الاستفادة منه كما أردت.

كان الوضع كأنني أخوتنا أخرجني من شقتنا وألقيت أشيائي على زوجتي السابقة لأنني فضلت أن أذهب لرؤيته بدلاً من البقاء معها لمحاولة ترتيب أشياء مع العلم أنني كانت قد عادت للتو من رحلة عمل استمرت 15 يومًا وأخبرتني قبل مغادرتها أنها لم تعد ترغب في التحدث معي ولم تعد أختها.

باختصار بعد هذه الحلقة لقد تركني عندما بدأنا في الحب. لقد عانينا وبعد يومين كنا بين ذراعي بعضنا البعض. اختبأنا تلك اللحظات من الجميع. لمدة عام رأينا أنفسنا بانتظام في العمل أو في أي مكان آخر وتبادلنا عشرين رسالة قصيرة في اليوم. كنا قريبين جدًا لدرجة أن الأصدقاء ، لمدة عام ، اعتقدوا أننا كنا معًا ونعيش معًا.

على الرغم من أنه لا يريد العودة إلى علاقة لأنه شعر بالمسؤولية عن هذه القصة (غادرت شقتي ، أختي لم تعد تتحدث معي بعد ذلك وذهبت بعيداً عن أصدقائي). حاولت طمأنته والتحدث معه ولكن لم يتغير شيء.

بعد 18 شهرا بعد الفاصل ذهبنا بعيدا. لم يكن هناك الكثير من الرسائل ، ولم يكن هناك أي عناق ولحظات حميمية تنتهي في الغالب بصداع. لقد أراد أن يستفيد من هذه اللحظات وما زلت في حالة حب معه ، وأردت أن أستمتع بها أيضًا ، لكنني واجهت مشكلة في قبول الانفصال بعد ذلك ، لأنني لم أعد قريبًا منه.

لقد ارتكبت المحظورات أنا لا أخفيها. كنت خنقا لأطلب منه توضيحات. سألت أيضا أصدقائه للحصول على المشورة. في ذلك الوقت ، أخبرني بالتسجيل في موقع مواعدة وما زلنا لا نزال متصدعين.
اعترف بوجود شكوك لأننا كنا سعداء بعد علاقة استمرت عشرة أيام مع فتاة قابلت في هذا الموقع.

منذ 6 أشهر ونحن في مرحلة متوترة. حاولنا الابتعاد عن عدم الاتصال لقطع جميع وسائل الاتصال (حظر أرقام الهواتف والبريد و FB) ولكننا ننتهي دائمًا بالسقوط في أحضان بعضنا البعض.

قبل ثلاثة أشهر وجدت أنه كان على وشك رؤية الكثير من فتاة أخرى لبعض الوقت. لقد نمت معًا في الأسبوع السابق وسألناها عما إذا كان هناك أي شيء معها. قال لا ، لقد كنت مجنونا أنه كان في رأسي. النتيجة بعد 5 أيام سمعت عند زاوية الممر أنهم نيام معًا. لم أكن جيدًا في ذلك الوقت. تم إيقافي من قِبل طبيبي لمدة شهرين بسبب الاكتئاب ووضع مضادات الاكتئاب ومزيلات القلق.
عند عودتي ، كانوا دائمًا معًا وسعدًا ويتجاهلني بكل بساطة.

لا يزال لدي مشاعر تجاهه ، حتى بعد عامين من الانفصال. اشتقت له. عندما أسمع صوته أو يعبره لدي النمل في الجسم ، أشعر أنني متحمس ولا يسعني إلا أن أرغب في حمله بين ذراعي ورائحي.

أنا تائه. لا أدري إن كان بإمكاني الاستمرار في الأمل أو ما إذا كان عليّ أن أعيش مع هذا الشعور وأن ذلك الوقت سوف يسمح لي بنسيان ذلك. لقد قمت باستعراض موقعك وأخرى أخفيه ، لكنني أشعر أنني مضطر إلى اختبار كل شيء: الرسالة المكتوبة بخط اليد ، والحوار ، SR لعدة أسابيع ، تجاهلها ...

لقد تغيرت خلال هذين العامين ، وقد أدرك ذلك أيضًا. أصبحت أكثر أنوثة وأكثر ثقة ، وأكدت نفسي ، لقد فقدت وزني ، وأنا أستمتع بمزيد من الحياة والخروج أكثر ، وتكوين صداقات جديدة.

لا أعرف ما إذا كان يمكنه العودة مرة أخرى وما إذا كان لا يزال بإمكاني القيام بشيء ما أو ما إذا كان كتابك قد يساعدني.

شكرا لكم مقدما على الاستماع والتوصيات الخاصة بك

كيف يمكن استعادة حالته السابقة بعد عامين؟

أول ما يذهلني في قصة كاتيا * ، هو حقيقة أن هناك مشكلة مع صديقها السابق وكذلك مع عائلته. أختها تبتزها لأنها تشعر أن توأمها يهرب منها لصالح ولد. لذلك من الضروري في هذه الحالة تحسين طريقة التواصل من خلال توضيح أن شيئًا لن يتغير وأن روابطك ستكون قوية دائمًا. عادة ما تعمل بشكل جيد ما لم يكن رد فعلها مرتبطًا بالغيرة ... ومع ذلك ، في سن 25 لا أفهم لماذا تخشى من رد فعل والديك لأنك حر في أن يكون لديك شخص ما في حياتك.

للعودة إلى العلاقة مع زوجتك السابقة ، يبدو أنك تدعي أن التوترات مع أختك هي سبب الانفصال. في رأيي ، ربما كان ذلك عاملاً لكنه ليس الشيء الرئيسي. طوال قصتك تشعر أنك مرتبط به بجنون وأعتقد حقًا أنه السبب الحقيقي للاستراحة هو هنا إلى حد ما. كان هناك خلل في المرفق الخاص بك لأنه كان هناك هارب قوي للغاية من جانبك. حتى لو كان أيضًا تحت تأثير فريقك ، فقد كان قويًا جدًا. أنت تؤكد ذلك حتى عندما تقول "لقد بدأ كلانا في الحب".

في هذه الظروف ، كان لديه الكثير من اليقين وبالتالي تم اكتسابك بعد 4 أشهر فقط من العلاقة. من المستحيل استرداد سنواته السابقة أو حتى عشر سنوات بعد الاستراحة عندما يظهر الشخص نفسه المكتسب بهذه الطريقة.
ومع ذلك ، كانت هناك حلقة تفهم فيها أهميتك والتوازن الذي جلبته له ، ولكن بسبب ارتكاب جرائم ، لم تكن قادرًا على إظهار ما مدى أهميته له.

يؤسفني أنك تتصفح مواقع أخرى بخلاف موقعي تبحث عن معلومات على طريقة التصرف بعد الانفصال. يجب أن تعلم أنه يوجد على شبكة الإنترنت العديد من الأشخاص الذين يزعمون أنهم خبراء في الاستعادة دون أن يكون لديهم الخبرة اللازمة. لذا كن مريبًا جدًا خاصةً عندما تعد بوصفات معجزة. بالنسبة للخطاب المكتوب بخط اليد ، هنا أيضًا ، يجب أن نكون منتبهين. بعض "المنافسين" الذي لن أذكره يقترح أ رسالة نموذجية له السابقين الحرة وبالتوازي مع ذلك هناك آخر يباع على موقعه. اسأل نفسك مسألة مصلحة مثل هذه العملية ...

بالنسبة لكتابي ، أعتقد أنه يمكن أن يساعدك لأنك ارتكبت الكثير من الأخطاء. ولكن اليوم ، أولوية الأولويات تتعلق إعادة الإعمار الخاص بك. جميع الإجراءات الأخرى يجب أن تترك جانبا في الوقت الراهن. يجب أن تستعيد ثقتك بنفسك تمامًا وأن تخرج من تبعاتك العاطفية. كما يقول المثل "كل شيء في وقته". لذا فإن أول شيء سوف أنصحك به هو توجيهك إلى بلدي برنامج للتغلب على إدمان الحب. طالما أن عملية إعادة الإعمار لن تنفذ ، فإن جميع الإجراءات الأخرى ستكون عديمة الجدوى ... كثير من الناس يعتقدون أنها غير مجدية لأنها ليست عملاً مباشراً مع زوجته السابقة ، في حين أنها في الحقيقة غالبًا ما تكون مفتاح استعادة.

في الواقع ، يجب أن تعمل أولاً على هذا المحور لكي يلاحظك تغيّر حقيقي منك. يمكنك زرع الشك في ذهنه إذا كان يشعر بانفصال تام وأنت لا تعلق عليه نفس الأهمية. يجب ألا تخشى قصته الجديدة لأنها جديدة ولا شيء يقول إنه سيتم تحقيقها في غضون أسابيع قليلة عندما تحدث التوترات الأولى.

في موازاة ذلك ، يجب أن تبين له أنك تتطور ، وليس كما فعلت حتى الآن (الانفتاح على الآخرين ، وفقدان الوزن ، واكتساب الثقة) لأنه حتى لو ممتاز ، هذا ليس ما يتوقعه. على العكس من ذلك ، يجب عليك أن تثبت له على وجه الخصوص أنك ستخسر هذا الجانب المدمن عليه لأنه من الضروري أن يرغب المرء في استعادة حالته السابقة بعد عامين أو حتى بعد ذلك.

بإخلاص

مدرب ل استعادة السابقين له فترة طويلة بعد تفكك

* للحفاظ على إخفاء الهوية للشخص الذي كتب هذه الشهادة ، تم تغيير الاسم الأول.

Pin
+1
Send
Share
Send

فيديو: هل يعود الغشاء بعد فتحه (أبريل 2020).